انا عندي مشكله نقص الوزن ممكن دواء لزياده الوزن و
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عندي مشكله نقص الوزن ممكن دواء لزياده الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك كان وكم خسرتي وكم المده اللي خسرتي فيها هذا الكم من الوزن ؟ ارجو اجابتي لمساعدتك عزيزتي :) 1 2015-09-10 17:46:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية