انا عندي التهاب في الغدة الدرقية سببه مناعي اعطوني حمية غذائية
إجابات الأطباء على السؤال
لاعلاقة للحمية الغذائية بمرض الغدة . إذا كان عندك خمول في الغدة وجب تناول الدواء 1 2016-03-20 07:31:36
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء