انا عندى ووزني وطولي لدى مشكله انني زائده من منطقه الصدر و شى يسبب لي
السلام عليكم انا عندى 18 سنه ووزني 90 وطولي 165 لدى مشكله انني زائده من منطقه الصدر وهذا شى يسبب لي الضيق جدا بالنسبه لعمرى اريد نظام غذائي معين ؟ والريجيم الكيميائي ممكن يفيد
إجابات الأطباء على السؤال
لاتباع نظام غذائي يجب اخذ قيلسات معينه لتحديد النظام الغذائي الذي يناسبك ... لذا يفضل المتابعه مع اخصائي تغذيه معين .... بالاضافه الى ممارسه الرياضه من اجل تنسيق توزيع الدهون في الجسم ;) 2 2015-02-26 14:33:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
ينصح باتباع نظام غذائي عند اخصائية تغذيه مع تمارين محدده لتلك المنطقه ولا انصح بالكيميائي 1 2015-02-26 10:23:30
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية