انا عمرى واعانى من النحافة وزنى حوالى كيلو كيف اتخلص من النحافة
انا عمرى 15 سنة واعانى من النحافة وزنى حوالى 40 كيلو كيف اتخلص من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء وبإمكانك الإطلاع على المقال المخصص في تغذية النحافة في قسم المقالات . 2 2012-03-26 13:30:06
طاقم الطبي