اهل من المتوقع ان يزداد طولي
أنا طولي عمري 16 و طولي 182cm ألي طولو 171cm و أمي 170 هل من المتوقع أن يزداد طولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، يمكن أن يزداد طولك. يعتمد ذلك على الجينات الوراثية والتغذية السليمة وممارسة النشاط البدني الصحيح. من المهم مراقبة نموك وتطورك مع طبيبك الخاص لتحديد أي تدخل طبي إذا لزم الأمر. 0 2023-05-25 18:51:11
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية