سؤال بشان الطول عند الشباب
انا عمري 18عام تماماً . و طولي 140سم . ومرحلة البلوغ بدأت منذُ عام تقريباً . سؤالي. هل ممكن ان يزداد طولي؟ و كم سوف يزادد تقريباً ؟
الملفات المرفقة:
dcb55fcf-95fc-494f-b198-2277df5efe79
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ما زلت في مرحلة النمو و مازال أمامك وقت كافي للنمو و زيادة الطول و لا يمكن معرفة كم الزيادة التي قد تحصل 1 2023-05-07 20:51:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية