انا طولي سم ووزني ولكن ال قال لي غظامي ثقيلة كيف اقوم بتنزيل وزني
انافتاه عمري 22 سنة طولي 164 سم ووزني 80 ولكن الدكتور قال لي غظامي ثقيلة اريد ان اعرف كيف اقوم بتنزيل وزني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تنزيل وزنك يكون بنغيير عاداتك الغذائية اولا وذلك بتناول ٥-٦ وجبات يوميا، ابتعدي عن تناول الاطعمة الدسمة والعالية بالدهون كالوجبات السريعة والشيبس، وتناولي الخضار عند شعورك بالجوع بين الوجبات .. لكن هذه النصائح لن تغني عن زيارة اخصائي التغذية لتخطيط حمية مناسبة لك .. بالاضافة مارسي الرياضة ٥ مرات على الاقل اسبوعيا بما لا يقل عن ٤٥-٦٠ دقيقة كل مرة 0 2015-02-15T11:25:57+00:00
يتم قياس الوزن المثالي حسب عرض العظم يمكن لاخصائي تغذيه تحديد الوزن المثالي لكي واعطاء نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 0 2015-02-15T10:06:36+00:00
altibbi logo