فقدان الشهية وعدم الجوع نهائيا
انا طالبة جامعة عمري 18 ولدي خوف من الأمراض بشكل عام قبل أسبوعين فقدت شهيتي بشكل مفاجئ حيث انني لا أشعر بالجوع نهائيا لكنني عندما يوضع الاكل استطيع الاكل بشكل طبيعي فقط بدون جوع وفي فترة هذه التفكير والقلق الذي مررت به نقص وزني 3 كيلو فكيف يمكنني إعادة وزني وشهيتي وهل فقدان الشهية هذا مرضي؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك..بحاجه المزيد التفاصيل المهمة الغير واضحة لتحديد الحاله بالضبط ...ولكن عموما مشكلة الخوف من المرض بحاجه لمراجعة طبيب نفسي اولا.أما جانب نقص الشهية يمكن ان يكون سببه القلق والتفكير عليه المشكله تعالج نفسيا اولا ..وطبيب التغذية ثانيا...لك التحية.. 0 2024-05-13 07:33:45
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية