انا بنت جسمي مثالي بس وجهي نحيف وشاحب واصفر اريد اسمن وجهي بس فهل شئ ط
انا بنت 18 سنة جسمي مثالي بس وجهي نحيف وشاحب واصفر اريد اسمن وجهي بس فهل هناك شئ طبيعي او من الصيدلية لتسمين وتوريد الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
بأمكانك استخدام خميره البيره ولكن توزع على الوجه بشكل متساوي 5 2015-09-09 19:54:29
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية