انا ان شاء زواجي بعد شهرين و مشكلة بسيطة الاوهي ان زوجتي وزنها ضعيف يع
انا ان شاءالله زواجي بعد شهرين وهناك مشكلة بسيطة الأوهي أن زوجتي وزنها ضعيف يعني حوالي 47ك وطولها حوالي ١٦٨ هل يؤثر عليها في الحمل مستقبلا او مشاكل جنسية وما الحل اريدها تسمن شوي هي تشرب حلبة بس بدون فائدة تكفوووون افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الوزن لن يؤثر على الحمل ولا على العلاقه الزوجيه في المستقبل. ولكن اذا كانت ترغب بزياده وزنها انصحها بمراجعه اخصائيه تغذيه 1 2010-06-02 07:39:22
طاقم الطبي