السلام عليكم أنا أشرب كثيرا من عصير الكزبرة بمعدل قطة يوميا هل يضر و كم غراما يجب أن استهلك و شكرا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ضرر ، علما بأنه لا ينصح بتناوله مع الأدوية في حال تناولها ، و تذكري أن الإعتدال في كل شيء هو علاج من كل شيء . 0 2019-02-18 08:29:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ما اعرف اي ضرر للكزبره بس اي شي المفروض ماتكثر منه 0 2019-02-09 17:42:58
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية