انا اشتريت دواء تخسيس من الانستجرام أسمو البرن فات لساد الشهيه صحيح كتير يسد الشهيه بس اعراضو متعبه كتير صداع دوخه زغلاله انا محتاجه اخدو بس خايفه ممكن يحصالي حاجه
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح ابدا بتناول ادوية التهسيس بكافة انواعها ومن ضمنها ادوية فقدان الشهية .. الحل يكمن اختي الكريمة بضرورة مراجعة اخصائي تغذية يقوم بدراسة وضعك كاملا ومن ثم يقوم بتخطيط حميتك الغذائية .. لا تلجأي لمثل هذه الادوية منذ البداية .. لا تشتري الوهم بنقودك 0 2016-06-19 01:28:32
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية