اريد ان اعرف الدايت المناسب لي انا وزني 147 كيلو وطولي 165 سنتيم
أريد أن أعرف الدايت المناسب لي أنا وزني 147 كيلو وطولي 165 سنتيماً أنا ابتديت أعاني من وجع بسيط في القلب، وفي إصبع رجلي الكبير وبحس كأنو تختر دم فوق الكعبين عندي سمنة في الجسم كله
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أنت تحتاج إلى نظام غذائي متوازن يركز على تقليل السعرات الحرارية والدهون المشبعة. تناول الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتين النباتي. يجب عليك أيضا القيام بأنشطة بدنية منتظمة. ولكن من الأفضل أن تراجع أولاً طبيب الرعاية الأولية الخاص بك قبل البدء في أي نظام غذائي أو برنامج تمرين جديد. أعراضك قد تحتاج إلى تقييم طبي.
altibbi logo