الماء يفضل ان يكون قبل بعد
السلام عليكم الماء مفيد للصحه في الصباح , ولكن اذا تردت تنوال ملعقة عسل على الريق او فص ثوم مع زبادي , هل يفضل ان يكون الماء قبل او بعد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء بشكل عام مهم ومفيد للوظائف الحيوية للجسم شرب الماء قبل الاكل بيساعد علي تقليل الشهية 0 2022-02-01 13:55:22
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية