اكلة بيضه ولم انتبه لدم فيها فهل يكبر طفل الدجاجه في بطني
عمري 18 سنه . اكلة بيضه ولم انتبه لدم الذي فيها .فهل يكبر طفل الدجاجه في بطني ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
ههههههههههههه طبعا لا طالما انطبخت ف التلقيح الذي بها قد مات ولكن انتبهي بعد ذلك لأن هذا قد يسبب تسمم 0 2017-05-20 01:52:29
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية