اعاني من نقص الوزن الوزن العمر الطول غالبا يخرج الطعام من معدتي غير مه
أعاني من نقص الوزن الوزن 45 العمر 24 الطول 170 غالبا يخرج الطعام من معدتي غير مهضوم
إجابات الأطباء على السؤال
ذكرت بداية اخي الكريم بان الطعام يخرج من معدتك غير مهضوم ، يتوجب بداية زيارة طبيب باطنية متخصص في الجهاز الهضمي . للوقوف على اسباب هذه الحالة لديك ومن ثم يأتي دور اخصائي التغذية بناء على شرح الطبيب المعالج .. رمضان كريم 0 2016-06-19 01:56:57
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية