نحافة شديدة و فقدان شهية
اعاني من نحافة شديدة و فقدان شهية اريد دواء او وصفة لكي استرجع شهيتي
إجابات الأطباء على السؤال
فحص دم فحص بول فحص براز متابعة أخصائي تغذية لعمل نظام مناسب 1 2020-03-07 07:33:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية