النحافه وعدم السمنه ما السبب والعلاج
اعاني من مشكله النحافه انا فتاه عمري 18 وذهبت الي عدت اطباء واخذت أدوية كثيره لذياده الوزن ولم اجد اي نتيجه ارجو الرد السريع
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 0 2021-07-14 15:26:02
د. هبة الشريف
تغذية