عدم تقبل الفواكه والخضر الطازجة و الاستفراغ مباشرة عند تناولها
مرحباً ! . اعاني من مشكلة مع الخضروات الغير المطبوخة والفواكه الطازجة ، فانه بمجرد ان اتناول القليل منها استفرغ مباشرة ولا اتحمل الاكل بعدها الى حين ما . وحتى وان كانت الفاكهة على شكل عصير فانني لاأتقبلها ويحدث نفس الشئ . لذلك هل يمكنكم الاجابة عن هذا المشكل او توضيح الامر لي وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء المتابعة مع اخصائي التغذية لتحديد السبب وعليه توضع خطه مناسبه لك.وشمرا 0 2023-08-15 14:36:07
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية