زيادة وزن بنحو ٢٠ كجم
أعاني من زيادة وزني رغم دخولي دايت وتناول وجبات صحية دوما لكن دايما فيه زيادة وبدأت اتعب في مفاصلي والام متصلة فيها بشكل مستمر
إجابات الأطباء على السؤال
آلام المفاصل و توابعها قد تكون بسبب الوزن الزائد أو النظام الغذائي غير الصحي أو كلاهما و عليه لا بد من إتباع نظام غذائي صحي (بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي) و زيادة النشاط البدني . 1 2019-11-10 09:31:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية