مشكلة النحف الزائد للبالغين
اعاني من النحف واريد شيء له مفعول جيد ان كان مشروب او حبوب وانا فقط مشكلتي من اكلي القليل فقط لااعاني من مرض ما وهل تنصحوني بالمكمل الغذائي centrum؟!
إجابات الأطباء على السؤال
السينتروم عبارة عن فيتامينات و لا بأس من تناوله علما بان هناك فيتامينات أفضل منه يمكنك الحصول عليها من الصيدلية ، و بالنسبة لقلة الأكل الناتج عن فقدان الشهية فلا بد من معرفة السبب الكامن وراء فقدان الشهية و عليه ينصح بالعلاج المناسب تباعا . 0 2019-07-17 11:55:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مشكلة الاكل القليل يعيق زيادة الوزن , انصحك بتناول المكملات الغذائية multivitamin مع الفطور . 0 2019-07-14 15:28:37
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية