اعاني من الضعف و لاكن اقوم بالاكل دائما لا اعرف كيف بئمكاني زيادة وزني انها حقا مشكلة كبيرة اريدة مساعدة مفيدة حقا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة ، و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى التدخل المناسب . 0 2019-02-18 08:11:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اولا يجب معرفه سبب النحافه قد يكون مرضي او هرموني و ثم معالجه السبب و زياده كميات و انواع الطعام بشكل تدريجي 0 2019-02-11 15:38:58
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية