زياده الوزن واحتاج نظام غذائى للتخسيس
اعانى من زياده الوزن حيث ان طولى 157cm ووزنى 70kg واعانى من ضيق تنفس من اكثر من سنه وارهاق فأرجو اعطائى نصائح متعلقه بالنظام الغذائى المناسب لحالتي (لا اعانى من اى امراض مزمنه)
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية