استفسار ان امكن الاجابة شجرة تين مزروعة على حفرة امتصاصية منزلية هل ال
السلام عليكم : استفسار ،إن أمكن الإجابة .. شجرة تين مزروعة على حفرة امتصاصية منزلية هل الأكل من ثمارها يؤثر على صحة الإنسان
إجابات الأطباء على السؤال
الشجر ياخذ من التربة و الماء فقط ما يلزمه للنمو و لا يتم تناول اي عناصر اخرى 0 2015-06-21 15:09:32
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية