استخدمت الكثير من الادوية والمكملات الغذائية والوصفات العلاجية لزيادة وزني ولكن الى الآن لم الاحظ اي زيادة في وزني بل انه في تناقص فماذا افعل ؟

تغذية
ذكر، 31 سنة 27 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 822
استخدمت الكثير من الادوية والمكملات الغذائية والوصفات العلاجية لزيادة وزني ولكن الى الآن لم الاحظ اي زيادة في وزني بل انه في تناقص فماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

الاستشاره على النت بشكل عام لن يفيدك عزيزي، من الأفضل لك أن تتواصلي مع اخصائي تغذيه معين لمساعدتك من جميع... اقرأ المزيد

الاستشاره على النت بشكل عام لن يفيدك عزيزي، من الأفضل لك أن تتواصلي مع اخصائي تغذيه معين لمساعدتك من جميع النواحي و معرفه السبب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية