اريد اسال اذا كان الشاي يقوم بانزال الوزن الزايد وماهي مخاطره وكيفية استعماله وماهي الحلول الجيدة لانقاص الوزن في مدة قصيرة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اذا اردتي انقاص وزنك بطريقه امنه ولا تكسبي هذا الوزن فيما بعد يجب ان تتبعي نظام غذائي و لعب الرياضه في الصباح (تكون نسبه حرق الدهون عاليه) وفي المساء لحرق المزيد من السعرات الحراريه عليكي ان تخففي كميه الاكل وتشربي كوبين من الماء قبل الوجبه وتضيفي برش الحمضيات مثل الليمون والبرتقال على السلطه وان تبدأ خلال الوجبه بأكل السلطه حتى يساعدك على الشبع بسرعه وتناولي الفواكه والخضار الطازجه ولا تنسي شرب على الاقل8اكواب من الماء يوميا 0 2015-09-08 09:14:00
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية