جسمي نحيف واحتاج لزياده
احتاج لزيادت الوزن لان طولي ١٨٠ و وزني ٥٤
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن واستعمال مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية وممارسة تمارين العضل والشدة . 1 2020-11-30 13:49:56
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية