انسداد دائم بالأنف خاصة عند النوم ونزول القليل من الدم مع المخاط ودائماً عندي بلغم ودائماً مخاط واحياناً يكون جاف قليلاً ويكون احياناً لونه اخضر ما سبب الأعراض ؟ وشكراً
أجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدأجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدأجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدأجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدأجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمديعرف ترقيع الطبلة أو رأب الطبلة أنه إصلاح لطبلة الأذن عن طريق الجراحة التي تتم لإعادة بناء الغشاء الطبلي المثقوب أو العظام الصغيرة في الأذن الوسطى.
قد ينشأ انثقاب طبلة الأذن من عدوى مزمنة، أو بشكل أقل شيوعًا من صدمة إلى طبلة الأذن. قد تكون هناك حاجة إلى تطعيم الغشاء الطبلي.
إذا لزم الأمر، عادة ما يتم أخذ الطعوم من نسيج الوريد. كأي عملية فإن ترقيع الأذن له بعض المضاعفات التي قد تحدث مثل:
يتعافى نسبة كبير من المرضى بعد عملية ترقيع الطبلة، إذا حدثت مضاعفات يجب استشارة الطبيب أولاً ومناقشته في بدائل أخرى لتحسين حاسة السمع.
للمزيد اقرأ أيضاَ:
المرجع:
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور موفق محمد محمدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا عندي الم فرقبتي و فكي و اذني و مرات انخنق و ما ابلع رحت عند غدد قال الالم مالو دخل نفسي اعطاني دوا توتر برضو ما فاد
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...بقالى اسبوعين عندي التهاب شديد فى الجيوب الانفيه والنهارده وانا بانف خرج نسيج لحمى فى المنديل وعرفت انه اللحميه وفى الم واحتقان فى الحلق وصعوبة بلع هل فعلا اللحميه ممكن تتقطع وتخرج مع النف كده طيب لو اه اعمل ايه حاليا او اخد ايه وهل كده مش هاحتاج لجراحه ازالة اللحميه
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامدعندي وبعاني من كتلة مؤلمة تحت الفك صعوبة بلع مع كل حاجة قرح بيضا في الفم واللسان صوت اجش واحيانا بيختفي صعوبة تنفس مع صفير خسيت اكتر من كيلو عندي تكيسات عملية الزايدة بطلت ادوية نفسية بدخن سجائر وبود نيكوتين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد نواف الحامداعاني من عدم السمع في الاذن اليسرى له من عشره سنوات عملت كم فحص وطلع نظيف لا اشعر باي الم بها ولكن لا اسمع بيها جيدا
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...صداع شديد وضاغط في منطقة الجبهة والعين شعور مستمر بعدم الاتزان دوخة بيزيد مع السجود او الانحناء وجود التهاب سابق في الاعصاب فهل الصداع والدوخة ناتج عن ضغط الجيوب الانفية على الاذن الوسطى ايه الاجراء المطلوب حاليا لتقليل الضغط ده والتاكد من سبب الدوخة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية