هل الادوية النفسية تسبب قلق واكتئاب شديد من اول استخدام

أمراض نفسية
ذكر، 24 سنة 9 June 2024 تم تعديله في 10 June 2024 544
عانيت من نوبات هلع بسبب الحشيش وتوقفت عن استخدامه وبعد يوم من التوقف ذهبت الى المستشفى وصرف لي الطبيب ادوية للقلق ونوبات الهلع وسببت لي الادوية اكتئاب حاد وقلق هل سيستمر؟

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
10 June 2024 معالج نفسي
سلامتك يظهر ان انسحاب القنب وكذلك بسبب الاستخدام ااستبق القنب هما اللذان سببا هذه الأعراض..وبالرغم من وجود بعض الأعراض الجانبيه... اقرأ المزيد
سلامتك يظهر ان انسحاب القنب وكذلك بسبب الاستخدام ااستبق القنب هما اللذان سببا هذه الأعراض..وبالرغم من وجود بعض الأعراض الجانبيه للعلاجات النفسبه طبعا كلٍ حسب نوعه وجرعته الا انها تكاقح القلق والاكتئاب ولا تسببه.. تابع طبيبك المشرف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية