السلام عليكم اسمى عمرو من المنصورة

أمراض نفسية
ذكر، 23 سنة 6 August 2021 تم تعديله في 7 August 2021 772
السلام عليكم انا كنت اعانى من مشاكل نفسية والان تحسنت جداا وانا اخذ دواء منذ حوالى سنة ونصف ولكن انا الان الدوا اصبح يسبب لى صداع ودوخة ونوم كتيير وانا لما اوقفه يوم برتاح فى اليوم ده ولما اخده تانى بتعب والدكتورة كل شوية تغيير فيه

الملفات المرفقة:

Screenshot_20210727-211008

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
7 August 2021 معالج نفسي

يراجع ويناقش الطبيب المعالج وهدف العلاج النهائي هو الشفاء والاستغناء عن الأدوية

اقرأ المزيد

يراجع ويناقش الطبيب المعالج وهدف العلاج النهائي هو الشفاء والاستغناء عن الأدوية

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية