انا بعد من شهر أصبحت اعاني من صعوبة في التفكير والكلام والاحساس دائما بالاكتئاب وعدم قدرة ع فهم الاشياء واحس بصعوبه ف عمل الاشياء ولا اكمل اي شئ واحس بتشوش ف دماغ وكأنه أحد يشوش تفكيري ويضايقني وأخذ علاج فيفرين مضاد للاكتئاب مرة واحده لكني تركته منذ شهر لانه يسبب لي النعاس والتعب منه فما العلاج
اجابات الاطباء
نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وضبط الوزن اقرأ المزيد
نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وضبط الوزن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.