انا اعاني من الهلاوس السمعيه

أمراض نفسية
أنثى، 18 سنة 21 June 2024 581
انا اتناول كويتابين ١٠٠ صباحا ومساء و رسبيردون ١ صباحا ومساء واريبرازول ١٠ لمده شهرين وتم تغير جرعه اريببرازول ال ١٥ ونقص جرعه ريسبردون الي ١ ملغ لمده ثلاثه اشهر اخري هل سوف تختفي الاصوات بعد هذه الشهور ام لا

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
21 June 2024 معالج نفسي
سلامتك. لم يتم ذكر التشخيص المرضى المسبب للهلاوس السمعيه..هل هو ذهان فصامي؟ ام ماذا؟ ولك تذكري كم عمرك بجميع الاحوال... اقرأ المزيد
سلامتك. لم يتم ذكر التشخيص المرضى المسبب للهلاوس السمعيه..هل هو ذهان فصامي؟ ام ماذا؟ ولك تذكري كم عمرك بجميع الاحوال ارجو ان تستشيري طبيبك حول هذه التساؤلات. الادويه المضاده للذهان قد تاخذ وقتا حتى يظهر مفعولها وهذا يعتمد على الجرعه والتقيد التام بهذه الجرعه..من المتوقع ظهور التحسن بشكل تدريجي عبر اسابيع من ثلاثة الي أربعة اسابيع للحكم على فعالية الدواء َاحيانا اكثر بقليل. انصح بالبقاء قيد العلاج والمتابعه الطبيه. راجيا لك المعافاة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية