اعاني من اعراض الوسواس القهري واريد ان اخذ دواء بروزاك(فلوكستين)فهل فيه اضرار ويسبب التوحد؟ انا مقبل على الامتحانات النهائية واريد ان اخذ الدواء قبل الاختبارات لكي لا يصيبني شيء من الوسوسة اثنائها
اجابات الاطباء
عزيز الكثير من الاعراض تتشابه وبالتالى لايجوز أن نشخص انفسنا بل ونأخد العلاج ايضا دون الرجوع للطبيب المختص. اقرأ المزيد
عزيز الكثير من الاعراض تتشابه وبالتالى لايجوز أن نشخص انفسنا بل ونأخد العلاج ايضا دون الرجوع للطبيب المختص.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.