اعالج بأدوية مضادات اكتئاب و افكار وسواسية و قد كنت نحيفة ٤٥ كيلو لكن زاد وزني بعد العلاج و اصبح ٦٠ كيلو خلال عامين اي زاد ١٥ كيلو و هذا يزعجني جدا عمري ٢٨ عام كيف انقص وزني ز هل فعلا الأدوية النفسية تزيد الوزن و جزاكم الله الجنة
اجابات الاطباء
يجب أن تتابعي مع الطبيب المعالج ويمكنك متابعة مسألة الوزن أيضا مع أخصائية تغذية اقرأ المزيد
يجب أن تتابعي مع الطبيب المعالج ويمكنك متابعة مسألة الوزن أيضا مع أخصائية تغذية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.