التوقف عن اخذ مضاد الاكتئاب

أمراض نفسية
أنثى، 27 سنة 15 August 2021 تم تعديله في 16 August 2021 1592
اخذت سيبرالكس لعام و توقفت منذ اسبوع و شعرت في موقف في الأسبوع هذا بتأثر على نفسيتي وذهبت للطبيبة قالت خذي المضاد ٦ شهور ف اعلمتها أنني فيما عدا هذا الموقف بخير ف قالت اختبري نفسك شهر لو الحال كويس توقفي ولو لا خذيه ٦ شهور فهل هذا بسبب التوقف فجأة

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
16 August 2021 معالج نفسي
يجب اللجوء أيضا للعلاج النفسي لعلاج الأسباب الكامنة التي تؤدي إلى حالة الإكتئاب في نفس الفترة التي تتناولين فيها العلاج... اقرأ المزيد
يجب اللجوء أيضا للعلاج النفسي لعلاج الأسباب الكامنة التي تؤدي إلى حالة الإكتئاب في نفس الفترة التي تتناولين فيها العلاج الدوائي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية