هذا الدواء وصف لي وأنا حامل في الشهر الثامن nifedipine20mg
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 2
لدى انسداد في الغدد اللبنية وأنا حامل في الشهر الخامس والدكتور وصف لي هذا الدواء Zamur500 هل يؤثر على الجنين؟
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم، أنا حامل في الشهر الثامن وأعاني من التهابات مهبلية، والطبيب وصف لي امريزول ن وقرأت في نشرة الدواء...
سؤال من أنثى سنة
انا مصابة بظغط الدم و حامل في الشهر الثامن وصف لي الطبيب loxen و aldonet كيف ومتى اتناوله
سؤال من أنثى سنة 26
اعاني من التهاب الدم في فحص الCBC ظهرت النتيجة 11.6 وكتبت لي الطبيبة هذا الدواء (Azilide) حيث انا حامل في...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين