نزول شي لزج احمر بعد انتهاء دورة الشهرية

أمراض نسائية
أنثى، 25 سنة 21 March 2022 تم تعديله في 23 March 2022 1017
هذا طاف بعد انتهاء دوره بيومين نزل شي ابيض لزج ثم تحول احمر ثم بني مع الم في بطن تم يومين ثم ذهب بعدها باسبوعين نزل دوره الشهرين، هذا شهر انتهيت من دوره من خمس ايام نزل شي بني ثم تحول ابيض او اصفر ثم تحول احمر لزج نفس نزول ماده ابيض لزج بدون شعور الم في بطن ما اسبابه؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية