عمري18 سنة امارس العادة السرية من خمسة سنوات واعاني الكثير

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 20 سنة 28 January 2025 تم تعديله في 2 February 2025 383
في الايام الاخيرة بعد الممارسة اشعر بحرارة والم في القضيب منتصف وبعد القذف وانخفاض المتعة وصار عندي ضعف جنسي لما احس بأثارة طويلة مع انتصاب و بدون ممارسة كمان اشعر بلالم

اجابات الاطباء

أتمنى لك السلامة، الأعراض التي تصفها، مثل الحرارة والألم في القضيب، وانخفاض المتعة، والضعف الجنسي، قد تكون مرتبطة بعدة أسباب... اقرأ المزيد

أتمنى لك السلامة، الأعراض التي تصفها، مثل الحرارة والألم في القضيب، وانخفاض المتعة، والضعف الجنسي، قد تكون مرتبطة بعدة أسباب محتملة، بما في ذلك:

  • التهاب المسالك البولية أو البروستاتا.
  • التهاب أو عدوى في القضيب.
  • مشاكل في الدورة الدموية.
  • مشاكل هرمونية، مثل انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.
  • الإجهاد أو القلق النفسي.

من المهم أن تستشير طبيبًا مختصًا لتقييم حالتك بدقة، فقد يطلب الطبيب فحوصات مثل تحاليل الدم، وفحص البول، أو فحص بالموجات فوق الصوتية لتحديد السبب، وحاول تجنب أي نشاط جنسي قد يزيد الألم، وتجنب العوامل التي قد تسبب تهيجًا أو التهابًا في المنطقة حتى يتم الشفاء.

 

للمزيد:

 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية