اما بعد ف هو بعد اجراء عملية استاصال كلية لاحضنا انتفاخ في رجلين المري

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 26 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 785
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فسؤالي هو: بعد اجراء عملية استاصال كلية لاحضنا انتفاخ في رجلين المريض مع فقدان الشهية وشعوره بالبرد . وعدم القدرة على السير واشكركم .

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
27 June 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا بد من مراجعة الاختصاصي الذي قام بالعمليه......او اختصاصي امراض الكلى.....للاطمئنان عن وضع الكليه المتبقيه..... اقرأ المزيد
لا بد من مراجعة الاختصاصي الذي قام بالعمليه......او اختصاصي امراض الكلى.....للاطمئنان عن وضع الكليه المتبقيه.....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية