انا عندي ١٦ سنة وكنت بلعب جيم بس فالجيم كان في اعراض لحاجة بتعمل تكة او بتتزحلق فوق العظمة العند الجزء الداخلي للكوع (funny bone) وحاليا مكملة معايا اكثر من...
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليفي معظم الحالات، لا يؤدي الانزلاق الغضروفي إلى عدم القدرة الكاملة على المشي، بل قد يسبب ألماً أو ضعفاً مؤقتاً يمكن تحسينه بشكل كبير.ومهم معرفة موقع الانزلاق وشدته ومتى بدء العلاج والحاله الان واليك بعض من النصائح الطبيبه في حياتك اليوميه عدم الانحناء عدم رفع الاشياء الثقيله والنوم والجلوس الصحي والوقوف يكون بتباعد القدمين او رفع احدهم على مرتفع لوح طوبه الخ وعند تناول اي جسم يكون بثني الركبتين وممكن العلاج الطبيعي حسب ما يراه طبيبك بشكل عام، الانزلاق الغضروفي بحد ذاته لا يمنع المرأة من الإنجاب. وطبعا فتره الالم والعلاج حسب الحاله ننصح بتاخير الحمل فتره بسيطه ايام اسابيع مع اتباع النصائح .لذا مهم المتابعه مع طبيب
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباريد معرف اذ اغلقت صفائح النمو بشكل كامل ام لا يزال لدي فرصة لزيادة الطول
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلياعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية