عملت عمليه شلت مسمار نخاعي في الفخد بسبب التهاب صديدي واديلي 15 يوم والدكتور بيقولي حمل علي رجليك بسماعده عكازين مش ده لسه بدري خصوصه الي رجلي ضعيف جدا واتكسرت...
أجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالأجاب عن السؤال
د. نشات عبدالعالهناك احتمال أن يكون لديك التهابات في العضلات أو التهاب في المفاصل أو تمزق في الأنسجة الرخوة في المنطقة المحيطة بعظمة الحوض.
لتحديد السبب الدقيق للألم والوخز والثقل الذي تشعر به، ينصح بزيارة طبيب مختص، ويمكن للطبيب إجراء فحص شامل وطلب الفحوصات اللازمة لتحديد السبب الدقيق للأعراض التي تشعر بها وتوصية بالعلاج المناسب.
أنصحك حتى يحين موعد مراجعة الطبيب، بالاسترخاء وتجنب النشاطات الشاقة التي قد تزيد من الألم، كما يمكنك استخدام التدابير الطبيعية لتخفيف الألم مثل تناول مسكنات الألم المتوفرة دون وصفة طبية، وتطبيق الكمادات الباردة على المنطقة المؤلمة لتخفيف الالتهاب.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشابسم الله الرحمن الرحيم الصورة المرسلة مش باينة قوي فيها فلات فوت ولا لأ، وتشخيص الفلات فوت عموماً بيتم بالفحص الطبي والأشعة. كما أن الفلات فوت أنواع، ومنها: الفلات فوت الناجم عن العيوب الخلقية أو الفلات فوت المكتسب. كما في فلات فوت يظهر منذ الطفولة، وفلات فوت بيظهر مع تقدم العمر. كما أن هناك فلات فوت قابل للعلاج التحفظي، كما هناك نوع آخر غير قابل للعلاج التحفظي ولا يستجيب إلا بالجراحة. وفي أنواع مرنة (بالإنجليزية: Flexible) وفي أنواع متيبسة أو ثابتة ويلزم التدخل الجراحي عشان يتم التعديل أو وضع القدم في وضع مناسب. علاج الفلات فوت يبدأ بتقوية عضلات القدم والمحافظة على الإتزان، ومسألة الحذاء أو الفرشة ده عامل مساعد وليس هو الأساس. لكن عموماً بالنسبة للفرشة فمن مواصفتها إنه يلزم أن يكون فيها إمتصاص للصدمات (بالإنجليزية: Shock Absorbance) وتكون مريحة ويكون في ارتفاع في الجزء الداخلي، الذي يساعد على ارتفاع قوس القدم الداخلي بمقدار ربع إلى نص بوصة، يعني حوالي من نصف سنتيميتر إلى 1 سنتيميتر وربع فقط لا غير. لكن هناك أمور تانية أهم من الفرشة. وأتمنى تكون الإجابة واضحة.
أجاب عن السؤال
الدكتور عادل جمعهأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليأجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلما اجى اقوم مش بقدر امشى على رجلى وحس انى جسمى تقيل وبحمل عليهم وبيمشى عليهم بالعافيه ومش عارفه اعمل ايه واكشف فين
أجاب عن السؤال
د. مدور نجيباريد معرف اذ اغلقت صفائح النمو بشكل كامل ام لا يزال لدي فرصة لزيادة الطول
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلياعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيليلي ٧ سنوات اصباعي الاوسط في رجلي اليمين فجاة ينشد بقوة و الآن ١٦ و للآن كل فترة ينشد سواء الرجل اليمين او اليسار و نفس الاصبع والآن اصبحت تنشد بطة رجلي اليمين في النوم
أجاب عن السؤال
الدكتور مازن اسعد العسيلي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية