أسئلة واجابات طبية أمراض الأسنان

 
سؤال من ذكر سنة
أمراض الأسنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجل ابلغ من العمر ٥٠ عام وكان في اسناني بقع لون بني في شبابي وذهبت الي دكتور اسنان لتنظيفها الانه بعدالتظيف اصبحت الاسنان صفراء...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. مع مرور الوقت يترسب من داخل السن مادة عاج الاسنان . و مع الوقت تجعل لون الاسنان أكثر اصفرارا. غير أن كثرة استهالاك الشاي و القهوة و السجائر تجعل لون الأسنان أصفر. فاللون الأصفر في هذا السن طبيعي جدا ولا يوجد أي خوف من ذلك

أجاب عن السؤال

الدكتور عمرو عبد الرحمن
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض الأسنان

لدي الم شديد نتيجه عمليه خلع اضراس العقل واستخدمت 100mg صباحا والان الام شديد جدا لدرجه لا استطيع الاكل والمضغ هل يمكنني شرب ٥٠ او ١٠٠ mg آلان وشكرا

حضرتك لم تذكري أسم الدواء ، ذكرتي فقط تركيزه لو كان مسكن فممكن أخذ جرعة واحدة زيادة لايوجد أي خوف من ذلك

أجاب عن السؤال

الدكتور عمرو عبد الرحمن
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض الأسنان

السلام عليكم ابني عمره سنة و اربعة اشهر واسنانه مسوسة وفيها حفار وتشققات رغم انه لا يأكل الحلويات و ارضيعه طبيعيا .انا حائرة و اتألم كتيرا عندما ارى اسنانه واشعر...

التسوسات في هذا السن بسبب الرضاعة الطبيعية و هو نائم. لما ينام و اللبن ملتصق علي أسنانه تتسوس بسرعة. فيجب التقليل او التوقف عن عادة ارضاع الطفل و هو نائم سواء رضاعة طبيعية او صناعية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عمرو عبد الرحمن
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى سنة
أمراض الأسنان

الم بعد الحشو يخمسة ايام وطبقة بيضاء تحيط بالضرس اعلى اللثة

الالم بعد الحشو شئ طبيعي ولكن يجب يقل مع الأيام. ممكن تأخذي مسكن باراسيتامول. لو استمر ذلك الالم لمدة اسبوعين ينصح بزيارة الطبيب للفحص اللازم. و الطبقة البيضاء لانك لا تأكلي علي ذلك الجنب ولا تغسلي أسنانك جيدا.

أجاب عن السؤال

الدكتور عمرو عبد الرحمن
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من ذكر سنة
أمراض الأسنان

لقد وقعت علي وجهي واعاني الم في اسناني العليه الاماميه واشعر بالوجع عند لمسهم

ذلك الالم طبيعي بسبب الخبطة، و ان شاء الله مع الوقت تخف, انصحك بزيارة الطبيب في أقرب وقت للفحص اللازم و عمل اشعه علي أسنانك للاطمئنان عليها و في اسوأ الظروف لو الخطبة أثرت علي عصب الاسنان هتعمل حشو عصب ليها .

أجاب عن السؤال

الدكتور عمرو عبد الرحمن
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم