قبل ثلاثة اسابيع اصبت بنزلة برد وبعدها باسبوعين اصبت بنزلة برد اخرى وقد مضى اسبوع على الثانية ومع ذلك لا زال لدي سيلان تجمع مخاط كثير مع العلم اني اتناول...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيمرحبا، كبد دهني ، يرجى مراجعة الطبيب المختص ، والمحافظة على نظام غذائي متوازن وخالي من الدهون ، استبدال الزبده والسمنه بزيت الزيتون او زيت دوار الشمس، التوقف عن تناول المقليات والاطعمة المسبكه واستبدالها بالدجاج والسمك المشوي ، والافضل تناول الاطعمة المسلوقة ، الالبان الخالية من الدسم، مماسة رياضة المشي ، تناول عصير الرمان الطبيعي ، وعصير الليمون، عصير البرتقال، تناول الورقيات الخضراء ، سلطة الفواكه ، سلطة الشمندر والجزر مع نص ليمونه، شرب الشاي الاخضر وشرب الماء بكميات مناسبة .
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد جمعهأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيبالنظر إلى الأعراض التي تعاني منها وتشخيص استقامة العمود الفقري العنقي والتوتر والقلق، إليك بعض الحلول المقترحة:
أجاب عن السؤال
د. مروه سراج الدين عثمانأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
الشعور بألم في الجهة اليسرى بعد تناول مكمل فيتامين د قد يكون مرتبطًا بعدة أسباب محتملة. قد يكون الألم ناتجًا عن اضطرابات في الجهاز الهضمي مثل الغثيان أو الإمساك، وهي من الآثار الجانبية المحتملة لمكملات فيتامين د لدى بعض الأشخاص. في حالات نادرة، قد يشير الألم في الجانب الأيسر إلى مشاكل أكثر خطورة مثل حصوات الكلى الناتجة عن ارتفاع مستويات الكالسيوم بسبب تناول جرعات عالية من فيتامين د.
من المهم استشارة الطبيب لتحديد السبب الدقيق للألم وتقييم ما إذا كان مرتبطًا بمكمل فيتامين د أو حالة طبية أخرى. يمكن للطبيب إجراء الفحوصات اللازمة وتقديم التوصيات المناسبة.
أجاب عن السؤال
د. مروه سراج الدين عثماننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوالدتي خربشها ارنب من يومين هو ارنب متربي في البيت وهي مش بتشتكي من اعراض او حاجه وبتقول عادي بس انا قلقانه هل هي محتاجه مصل
أجاب عن السؤال
د. حسام محمد ابوطايشبلعت ورقة قصدير بلغلط وفي جرح بالحلق خفيف هل يضر وماذا افعل
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيضربتني على رقبتي من ورا على الجهه اليسار تحت منابت الشعر على الرقبه المهم امس وجعتني ولما صحيت كان عندي تغبيش خفيف ف رؤيه ويروح ويجي والم ف راسي غريب وكاني مو انا والمنطقه الي ضربتني عليها تعورني ويروح ويرجع واكلت وجاني غثيان والحين انسدحت والمنطقه الي ضربتني عليها توجع وغثيان وتغبيش
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيلمس دي قطة من الشارع واطعموها ثم تعاملوا عادي مع اغراضهم الشخصية دون غسل الايدي وفي اخر يوم تم غسل يديهم هل يجب التطعيم او هل يوجد خطر عليهم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعاني من صداع خلف الراس مع دوخة في بعض الاوقات وعند الخروج من البيت وارهاق شديد رغم آني لا اعمل آي شي متعب مع غثيان في بعض الاحيان واحس بضيق وتعب متواصل ماسبب ذلك
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية