ظهور اعراض مابعد لقاح كورونا

الطب العام
ذكر، 33 سنة 8 February 2022 4364
منذ حصولى على جرعتين لقاح كورونا(سينوفارم) واشعر باعراض غريبة فى جسمى فقدان الرغبة الجنسية وضعف جنسى و ثقل فى الرجلين - وقلة فى النوم يعنى عدد ساعات النوم لايزيد عن 4 او5 ساعات فهل يوجد طرق لطرد اللقاح واثاره من الجسم

اجابات الاطباء

د. معتز مروان الخيطان
8 February 2022 طب عام
السلام عليكم لا يوجد اعراض جانبية ل لقاحات كورونا ما قمتم بذكره من ضعف جنسي وثقل في القدمين وقد يكون... اقرأ المزيد
السلام عليكم لا يوجد اعراض جانبية ل لقاحات كورونا ما قمتم بذكره من ضعف جنسي وثقل في القدمين وقد يكون لها اسباب اخرى ،،،، انصحكم بعمل تحاليل شاملة للدم تشمل وضائف الكبد و الكلى والفيتامينات كاملة وفيتامين بي ١٢ وحمض الفوليك ونسبة السكر الصائم والتراكمي ونسبة الحديد في الدم طبعا والمتابعة مع طبيب اختصاصي باطنية وقياس ضغط الدم يجب عدم إغفاله وبالسلامة انشاءالله 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

محمد علی 6 October 2022
انا ایضا منذ حصولى على جرعتين لقاح كورونا(سينوفارم) واشعر باعراض غريبة فى جسمى فقدان الرغبة الجنسية وضعف جنسى و ثقل فى الرجلين - وقلة فى النوم ما هو علاج؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية