أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأسئلة واجابات طبية الصحة النفسية
اعاني من الحزن منذ سنتين وفي الاشهر الاخيره اشعر بالقلق اضافة الى الحزنوقد تفاقم الوضع الئ ان اصبحت اعاني من الكآبة التي تفقد الشهيةكيف اتخلص منها?
أجاب عن السؤال
طاقم الطبياريد دواء لعلاج التوتر والقلق والعصبية الشديدة مع العلم اني استخدم واكي للاسنان اثناء النوم من الجز علي الاسنان وكتب الطبيب ع مرخي للعضلات ولكني لم اتذكره.... التفكير والتوتر؟
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيالسلام عليكم دكتور أشعر بالأم وحرقة في الصدر مع شعور بحرارة تصل للخلق واللسان مع العلم أنني أصبت بسكري الحمل واكتئاب بعد الولادة وقد عملت تخطيط للقلب واشعة للصدر والحمد...
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيانا لاعب كرة قدم توقفت عن ممارسة الرياضة لمدة شهر بسبب نوبات الهلع فأصبحت نبضات قلبي تتزايد عند اقل جهد ما السبب مع العلم اني كنت امارس الرياضة بشكل طبيعي؟
أجاب عن السؤال
طاقم الطبياعاني من تقلب شديد في المزاج بحيث اكون في الصباح في وضع مزري وفي المساء بأفضل احوالي مع العلم اني اعاني من ضغط نفسي هائل بسبب الدراسة ولا استطيع التركيز...
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
هل مضادات الاكتئاب تلات الحلقه خطيرة على الصحة و هل يصفها الأطباء حتى الآن اتناولها سمعت انها مضرة و قلقت؟
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا مريض بالوسواس القهري وصف لي الطبيب دواء هالدول كنت تحسنت بعد ديالك بعدما انقطعت عن تناول دواء هالدول النحات الى طبيب اخر فوصف لي دواء فينديب اكس ار و البراز تحسنت كتيرا بعدة ديالك ولاكن عندما اشرب الدواء مع القهوة اشعر بالارق وتزيد عندي الافكار الوسواسية مع اني اشرب الدواء
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحموداشعر انا لدي رهاب اجتماعي عالي و صعوبة في تكوين العلاقات او المحافظه عليها و خوف و ارتباك من التحدث امام الناس و اشعر برغبه عاليه بالصمت عندما يكون من ٣ اشخاص في لقاء واحد و اشعر بصعوبه في التحدث مع الاشخاص الجذابين و اشعر ان الناس ينظرون لي بدونيه و لا يحترمونني و قد يصل لبعض الاقارب
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحموداعاني من افكار سلبية تاتيني دعوات سيءة على نفسي ما الحل
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحموداعاني من قلة التركيز وكثرة التوتر والقلق من اي مستجدات حتي لو كانت بسيطه التشتت المستمر البطئ فالعمل برغم التركيز وبحس اني ابطا من اصحابي بحس بعدم الاندماج معهم والرفض احيانا من الناس فالعمل هل احتاج لتدخل طبيب نفسي ام لا
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمودبعد الولادة عندي قلق شديد استخدمت زولفت من اسبوعين ويومين بس الاعراض زادت عندي كتير وحالتي اتدهورت ونوبات الهلع صارت اقوى والقلق اشد مع اني استخدمتو من اربع سنين كان ممتاز
أجاب عن السؤال
الاستشاري نبيل الحمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية