من سنوات استخدمت بروزياك حب بسبب نوبة اكتئاب وتوقفت فجاة عنه بعد شهر ت

الصحة النفسية
ذكر 20 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2919
السلام عليكم ...عمري 31 سنة من 5 سنوات استخدمت بروزياك حب بسبب نوبة اكتئاب وتوقفت فجاة عنه بعد شهر تقريبا .. لكن ظهرت اعراض جانبية وهي ضعف الانتصاب وعجز جنسي ..اتمنى المساعدة

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 September 2017
اثر الدواء على الجنس ينتهي بعد إيقاف الدواء بأسابيع واذا استمر الطبيب النفسي يقيمه لمعرفة السبب اقرأ المزيد
اثر الدواء على الجنس ينتهي بعد إيقاف الدواء بأسابيع واذا استمر الطبيب النفسي يقيمه لمعرفة السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 5 May 2021
سلام عليكم انا شاب كنت مدمن علی العادة السرية والافلام الاباحية وفي احاد الايام كنت امارس واتفرج الافلام حتی انتابني مثل خلعة او خوف في المٶخرة او المخرج ومن دالك اليوم وانا اعاني الم شديد في المٶخرة وعندما امارس العادة السرية احس ان اللذة في الموٶخرة وذهبت لطبيب نفسي فاعطاني دواء سوليان 100غ ودواء اخر عندما استعمالي لدواء ذهب الالم ولكن عندما امارس العادة السرية يرجع الالم في الموخرة ومن مدة ثلاث سنوات وانا اشرب دواء بعشوٸية حتی لم يعد يفيد والان قررت ترك الدوء واتاني عجز جنسي

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية