سؤال من غير معروف

الصحة النفسية

انا مملوؤة بالعقد النفسية وسببها المعايير المزدوجة

icon تم إنشاؤها في 10 يوليو 2018
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 705
انا مملوؤة بالعقد النفسية وسببها المعايير المزدوجة

إجابات الأطباء على السؤال

لا يشعر الأشخاص المصابون بالمعايير المزدوجة بالذنب لأن الأعذار التي يقدمونها لعقولهم غير الواعية عادة ما تكون أكثر من كافية لمنعها من إرسال مشاعر الذنب. ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك دراسة الطريقة التي تحكم بها الآخرين ومعرفة ما إذا كان لديك معايير مزدوجة أيضاً أم لا. إن الاضطرابات النفسية عبارة عن أنماط من الأعراض السلوكية أو النفسية التي تؤثر على مجالات متعددة من الحياة يجب الكشف على الشخص الذي يعاني منها من قبل الطبيب المختص ليتمكن من إعطاء التشخيص ثم العلاج المناسب الذي يقلل من الانتكاسات والأعراض ويسيطر على المرض.

للمزيد: نصائح مهمة لصحة نفسية جيدة

المرجع: Why do people have double standards

0 2018-07-12T17:47:04+00:00 2020-06-15T09:27:47+00:00

لا يشعر الأشخاص المصابون بالمعايير المزدوجة بالذنب لأن الأعذار التي يقدمونها لعقولهم غير الواعية عادة ما تكون أكثر من كافية... اقرأ المزيد

لا يشعر الأشخاص المصابون بالمعايير المزدوجة بالذنب لأن الأعذار التي يقدمونها لعقولهم غير الواعية عادة ما تكون أكثر من كافية لمنعها من إرسال مشاعر الذنب. ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك دراسة الطريقة التي تحكم بها الآخرين ومعرفة ما إذا كان لديك معايير مزدوجة أيضاً أم لا. إن الاضطرابات النفسية عبارة عن أنماط من الأعراض السلوكية أو النفسية التي تؤثر على مجالات متعددة من الحياة يجب الكشف على الشخص الذي يعاني منها من قبل الطبيب المختص ليتمكن من إعطاء التشخيص ثم العلاج المناسب الذي يقلل من الانتكاسات والأعراض ويسيطر على المرض.

للمزيد: نصائح مهمة لصحة نفسية جيدة

المرجع: Why do people have double standards

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أطعمة ممنوعة للمرضع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص