انا اشرب دواء باروكستين 20 مغ بمقدار جرعة واحدة كل يوم . كيف يمكنني التوقف عن هذا الدواء هل يتم دلك تدريجيا ام بشكل مفاجئ ؟ وكيف ذلك يعني كيف اخفض مقدار الجرعة لسحب الدواء؟
اجابات الاطباء
بالتدريج ولا يجوز القيام بذلك الى من خلال الطبيب اقرأ المزيد
بالتدريج ولا يجوز القيام بذلك الى من خلال الطبيب
يتم ذلك على رأي الطبيب المعالج وعادة يخفف آلى نصف الجرعه لمدة اسبوعين ثم يوقف ويظهر اعراض انسحابيه اذا كانت... اقرأ المزيد
يتم ذلك على رأي الطبيب المعالج وعادة يخفف آلى نصف الجرعه لمدة اسبوعين ثم يوقف ويظهر اعراض انسحابيه اذا كانت شديده الطبيب المعالج يعطي علاج مؤقت لهذه الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.