اعاني من الاكتاب منذ سنين لكن في العامين الماضيين عالجت فشخص الطبيب انني اعاني من الشيزوفرينيا رغم انني لا اسمع الاصوات كما يقول واخذ دواء زيبريكسا و الاتريلين اما الاعراض فهي اتحدث مع نفسي بصوت مرتفع التعب الداءم فقدان الشهية وجه حزين
اجابات الاطباء
عليك الالتزام بالادوية التي وصفها لك طبيبك ومراجعته اقرأ المزيد
عليك الالتزام بالادوية التي وصفها لك طبيبك ومراجعته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.