أسئلة واجابات طبية الصحة الجنسية

 
سؤال من ذكر 48 سنة
الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الانتصاب وسرعة القذف ومريض سكر واستعملت كل الأدوية وما جابت نتيجة نصحني أحد الأصدقاء باستخدام حبوب الملك الكوبري الإندونيسي فهل هي فعالة وآمنة؟

حبوب الملك الكوبرا الإندونيسي تعد من المكملات العشبية التي تُستخدم في بعض الثقافات الآسيوية لتحسين الأداء الجنسي وزيادة الطاقة، تحتوي هذه الحبوب عادةً على مكونات عشبية، مثل الجينسنغ، الذي يُعتقد أنه قد يساعد في تحسين تدفق الدم وزيادة القدرة الجنسية، يجب أخذ النقاط التالية بعين الاعتبار:

  • لا يوجد دليل علمي قوي: على الرغم من أن هذه الحبوب قد تكون شائعة الاستخدام في بعض الثقافات لعلاج المشاكل الجنسية، إلا أنه لا توجد دراسات علمية كافية وموثوقة تثبت فعاليتها وسلامتها في علاج ضعف الانتصاب أو سرعة القذف.
  • مخاطر محتملة: قد تحتوي هذه الحبوب على مواد أخرى غير معلنة أو بتركيزات غير معروفة، مما قد يسبب آثارًا جانبية غير متوقعة أو تفاعلات دوائية ضارة خاصة مع مرضى السكري الذين يتناولون أدوية أخرى.
  • الأهمية القصوى للتشخيص والعلاج الصحيح: مشاكل الانتصاب والقذف قد تكون أعراضًا لأمراض أخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، أو مشاكل نفسية. لذلك، من الضروري استشارة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد السبب الأساسي للمشكلة وتلقي العلاج المناسب.

هناك العديد من العلاجات الفعالة والمأمونة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف، فلا تتردد في استشارة الطبيب حول المناسب منها لحالتك الصحية، واحرص على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، اتباع نظام غذائي متوازن، والحفاظ على وزن صحي، وإدارة التوتر وهو ما يساهم بشكل كبير في تحسين الصحة الجنسية.

 

للمزيد:

أجاب عن السؤال

الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 24 سنة
الصحة الجنسية

مرحبا أنا زوجي من النوع إلى يحب الجماع بكثرة كل يوم كنا بس صار له شهران صرنا كل أسبوع مرة أو أسبوعين مع أنه جربت له بالطرق جميعهم بس ما...

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لانخفاض الرغبة الجنسية لدى زوجك ، بما في ذلك الإجهاد أو التعب أو الاختلالات الهرمونية أو الآثار الجانبية للأدوية أو القضايا النفسية. من المهم إجراء محادثة مفتوحة وصادقة مع زوجك حول مخاوفك واستكشاف أي عوامل كامنة قد تؤثر على صحته الجنسية. كما يمكنك التفكير في استشارة أخصائي مسالك بولية أو معالج جنسي للحصول على إرشادات ودعم إضافي. أن التواصل والتفاهم هما المفتاح في معالجة هذه المسألة.وهناك أطعمة تعمل على زيادة الشهوة والمنويات اليك قائمة بالأطعمة التي تساعد على زيادة السائل المنوي وجعله أكثر فاعلية، ومنها: 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 21 سنة
الصحة الجنسية

لا أستطيع الشد على قضيبي أي عند الانتصاب لا يمكنني شده ذاتيا سوى ثلاثة ثواني. لاحظت هذه الحالة قبل أشهر من الآن وأيضا أنا قمت بعملية ضيق للمستقيم، وكانت قبل...

يبدو أنك تعاني من خلل في الانتصاب وهذا يمكن أن يرجع إلى أسباب مختلفة بما في ذلك العوامل النفسية أو الحالات الطبية الكامنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية. من المهم استشارة أخصائي أمراض المسالك البولية لتحديد السبب الكامن وراء ذلك وتلقي العلاج المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استبعاد أي آثار جانبية للأدوية المستخدمة لعلاج حالة المستقيم الخاصة بك يجب النظر فيه أيضًا كعامل محتمل. لا تتردد في طلب المشورة الطبية من اختصاصي مسالك بولية.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 18 سنة
الصحة الجنسية

انا ارش مويه على المنطقة الحساسة وارتاح احس بشعور حلو هل هي عادة سرية؟ الحركة يقولون ينزل افرازات بس ما قد صارلت لي عمري 14 ومو قادره اوقفها

هي نوع من العادة السرية والتلذذ الذاتي. وإذا استمريتي في الموضوع فسيتطور للأسوء، ويفضل التوقف عن العادة وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك. والاهتمام بدروسك ومستقبلك!!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 20 سنة
الصحة الجنسية

انا متزوج حديث وكنت امارس العادة السرية بطريقة مختلفة عن الطبيعية لان الطبيعية لا تناسبني، والان عند الممارسة مع زوجتي لا استمتع ولا اصل للنشوة مهما حاولت. هل يوجد حل؟

عليك التوقف عن هذه العادة مهما كانت الطريقة. ولاستعادة لياقتك البدنية عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 30 سنة
الصحة الجنسية

هل الغشاء سليم ام لا

كان يجب إبعاد الشفرين الصغيرين، ولكن التعرجات الظاهرة تثبت وجود الغشاء. ولا داعي للقلق.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر سنة

عملت تحليل hiv من شهور وطلع سلبي الحمد ومن اشهر حدث الم خفيف في الرقبه وتحت الفك دام شهر واختفى تماما ومن شهرين ظهر جزء ابيض على اللسان يظهر ويختفي كل فتره وحاليا لدي سعال مصاحب شعور بالقيئ علما انا بدخن بشده وعندي تسوس في الاسنان ولسان ابيض الصغر هل الجزء الابيض له علاقه ب ال hiv

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم